نشرت في:الأحد، 14 يوليو 2013
نشرت بواسطة Unknown

مفتشون في التعليم لم يتوصلوا بأجور شهر يونيو

مفتشون في التعليم لم يتوصلوا بأجور شهر يونيو 
 

استنكر المكتب الوطني لنقابة مفتشي التعليم عدم توصل عدد من المفتشين والطلبة المفتشين بأجرتهم الشهرية دون علمهم سبب ذلك، رغم وضعيتهم النظامية القانونية سواء من خلال عملهم بالمناطق التربوية، أو الدراسة بمركز تكوين المفتشين.ورفض المكتب النقابي في بيان استنكاري، ما أسمته «الأخطاء المتكررة للوزارة في حق موظفيها بدءا باعتبار العديد منهم أشباحا في مرحلة سابقة وهم يمارسون مهامهم، وانتهاء بعدم تمكين بعضهم من أجورهم خلال الشهر المنصرم دون اعتبار لالتزاماتهم المادية، وحلول شهر رمضان».

وأكد المصدر تسلم لجنة نقابية مطبوعا من مديرية الموارد البشرية قصد تعبئته من طرف كل المتضررين، وختمه من طرف الإدارة التي ينتسب إليها، وإيداعه لدى المديرية، ليتم تسليمهم حوالات أعدتها الوزارة لهذا الغرض، «تذكرهم بأيام تعيينهم الأولى» وفق تعبير البيان.

وأوضحت نقابة مفتشي التعليم أنها توصلت بشكايات من عدد من المفتشين والطلبة المفتشين يفيد عدم توصلهم بأجرتهم الشهرية وأن التحريات التي قامت بها إحدى لجنها من خلال توجهها لمديرية الموارد البشرية، تبين أن الخطأ مصدره الإدارة ذاتها إذ أغفلت هؤلاء ضمن عملية الإحصاء، الشئ الذي كلف المتضررين مصاريف التنقل من مقرات عملهم أو إقامتهم إلى الوزارة للاستفسار عن السبب علاوة على الأتعاب الأخرى، كما جاء في البيان ذاته.
نبارك أمرو

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown على 6:07 ص. تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تتردد في ترك ردا على

0 التعليقات for "مفتشون في التعليم لم يتوصلوا بأجور شهر يونيو"

اترك الرد

الموسوعة الذهبية للطفل

موسوعة قصص نوادر جحا

موسوعة المكتبة الخضراء