نشرت في:الثلاثاء، 9 يوليو 2013
نشرت بواسطة Unknown

تسريبات تواصل نشاطها في غياب الوزير الوفا


تسريبات تواصل نشاطها في غياب الوزير الوفا

مباشرة بعد توزيع اوراق الامتحانات صباح اليوم، الثلاثاء 09 يولويز 2013، تقاطرت على صفحة تسريبات، وباقي الصفحات المهتمة بتسريب الباكلوريا على الفيس بوك، كل اسئلة الامتحانات بمختلف الشعب وذلك في تجاهل تام لنداءات محمد الوفا وفي تحدي للإجراءات التي قامت بها وزارته لمحاربة ظاهرة الغش في الامتحانات جديد هذه الدورة هو غياب وزير التربية والتعليم محمد الوفا، حيث من المنتظر ان يقدم اليوم استقالته رفقة وزراء الاستقلال تنفيذا لقرار المجلس الوطني الذي فعّل امس من طرف اللجنة التنفيذية لحزب شباط.  

وقد استعد مسؤولو الصفحة لأيام الامتحان وذلك بحشد "الجنود" الذين سيساهمون في الاجوبة على اسئلة الباكلوريا من خلال الدعوة إلى تسجيل الحضور حيث ورد بالصفحة "كم من جندي سيسجل حضوره يوم الثلاثاء، سجلوا حضوركم ايها الجنود..".

وقد اكتفى بعض زوار صفحة تسريبات بالقول "مسكين الوفا غادي نتوحشوه" فيما علّق البعض الآخر على الحدث بالتشفي من الوزير ، وقال البعض الآخر ان الامتحانات في غياب الوفا ستكون بلا طعم..
وسيفتقد التلاميذ وزيرا كانوا يعلقون على كلامه وعلى حركاته بحيث اصبح من نجوم صفحات التسريبات وباقي الصفحات على الفيس بوك..

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown على 6:27 ص. تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تتردد في ترك ردا على

0 التعليقات for "تسريبات تواصل نشاطها في غياب الوزير الوفا"

اترك الرد

الموسوعة الذهبية للطفل

موسوعة قصص نوادر جحا

موسوعة المكتبة الخضراء