نشرت في:الجمعة، 5 يوليو 2013
نشرت بواسطة Unknown

بوجدور: حفل اختتام الموسم الدراسي 2012/2013

بوجدور: حفل اختتام الموسم الدراسي 2012/2013


بمناسبة نهاية الموسم الدراسي الحالي احتفلت نيابة وزارة التربية الوطنية ببوجدور وذلك بالثانوية الاعدادية الوحدة ،حيث عرف هذا الحفل حضور عامل اقليم بوجدور والسيد قائد الموقع العسكري والسادة المنتخبون والسادة رؤساء المصالح الخارجية وفديرالية اباء واولياء التلاميذ وبعض الوجوه الجمعوية وبحضور الاطر التربوية والادارية بالمؤسسات التعليمية العمومية والخاصة.

تخلل برنامج هذا الحفل بعد الوقوف لاداء النشيد الوطني كلمة ترحيبية القاها النائب الاقليمي لوزارة التربية الوطنية اوجز فيها حصيلة هذا الموسم مبديا شكره التام  للاطر التعليمية على المجهودات التي بدلتها لرفع المستوى التعليمي بالاقليم، كما ابدع تلاميذ المؤسسسات التعليمية في اداء مجموعة من الانشطة والفقرات التربوية والفنية من اناشيد ولوحات تعبيرية  لتنطلق بعد ذلك عملية توزيع الجوائز والشواهد التقديرية للتلاميذ الحاصلين على اعلى معدل على الصعيد الثانوي والاعدادي والابتدائي تشجيعا للمزيد من الكد والاجتهاد، وكان للفائزين في الاولمبياد الرياضية نصيب من التتويج عبر منحهم هذايا تحفيزية ليتم تكريم بعض الاطر الادارية على ما قدموه من خدمات يشهد لها في الحقل التعليمي بالاقليم، تسلم بعد هذا التكريم السيد عامل اقليم بوجدور برقية ولاء مرفوعة لملك البلاد باسم كافة الاسرة التعليمية باقليم التحدي واختتم البرنامج بحفل شاي على شرف الحضور تخلله عرض للوحات تشكيلية لمختلف المدارس التشكيلية ابدع فيها تلاميذ المؤسسات التعليمية.

وللاشارة فقد عرف الحفل مباشرة بعد مغادرة السيد العامل رفقة الوفد المرافق له استفسارا وجهه رئيس فيدرالية اباء وأولياء التلاميذ السيد "الموساوي الخراشي" حول الأسباب الدافعة لإقصاء كلمة الفيدرالية من البرنامج المخصص للحفل الختامي لأحد الأطر التربويةالمشرفة على فعاليات  الحفل (م.س) ليعلل الأخير بأن السلطات هي من عمدت إلى صياغة البرنامج المقرر للحفل الختامي ،لينتهي النقاش المتشنج بينهما إلى تبادل السب والشتم داخل مؤسسة الوحدة.

لتودع بذلك الفئة المتمدرسة والاطر التعليمية بالاقليم هذا الموسم الدراسي على امل استقبال دخول مدرسي جديد مليئ بالحماسة والعطاء دعما لقطاع التعليم بالمملكة باعتباره معياريقاس به لتقدم الامم.

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown على 10:03 ص. تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تتردد في ترك ردا على

0 التعليقات for "بوجدور: حفل اختتام الموسم الدراسي 2012/2013"

اترك الرد

الموسوعة الذهبية للطفل

موسوعة قصص نوادر جحا

موسوعة المكتبة الخضراء