نشرت في:الأحد، 7 يوليو 2013
نشرت بواسطة Unknown

نقابة الإسلاميين تستنكر استفراد الوزير الوفا بتدبير الحركة الإنتقالية 2013




 قال محمد دحمان، عضو المكتب الوطني للجامعة الوطنية لموظفي التعليم، التابعة للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، النقابة المقربة من حزب العدالة والتنمية، إن الوزارة اعتمدت لأول مرة على إخراج نتائج الحركة الانتقالية بشكل فردي، وليس بشكل جماعي كما كان يحدث سابقا، «وهو ما سيحرم المئات من المقصيين من العملية الانتقالية، وعملية الالتحاق بالأزواج، من التقدم بالطعون لدى الجهات المختصة».

كما أكد دحمان، أن تدبير عملية الانتقال والالتحاق بالأزواج تمت باستفراد كامل من طرف وزير التربية الوطنية محمد الوفا، بعد فترة طويلة من شد الحبل بيننا وبين الوزارة، «بسبب رفض مسؤولي هذه الأخيرة إشراكنا في تدبير العملية، وضربها بعرض الحائط لعمل اللجان المشتركة التي كانت إحدى أهم مكتسبات الأسرة التعليمية، مع رفض الاستجابة لمطالبنا الخاصة بالمناصفة في عملية الالتحاق بالأزواج، مع مراعاة الأقدمية في اتخاذ مثل تلك القرارات». 

يذكر أن وزارة التربية الوطنية أفرجت ، بعد مدة طويلة من الانتظار، مساء يوم الأربعاء  3 يوليوز الجاري ، عن النتائج الرسمية للحركة الانتقالية الوطنية التعليمية برسم سنة 2013، وهي النتائج التي أسفرت عن استفادة 6708 منرجال ونساء التعليم من عملية الانتقال، في حين استفاد 2057 من أعضاء الأسرة التعليمية من امتياز الالتحاق بالأزواج.



نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown على 3:53 ص. تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تتردد في ترك ردا على

0 التعليقات for "نقابة الإسلاميين تستنكر استفراد الوزير الوفا بتدبير الحركة الإنتقالية 2013 "

اترك الرد

الموسوعة الذهبية للطفل

موسوعة قصص نوادر جحا

موسوعة المكتبة الخضراء