نشرت في:الخميس، 18 يوليو 2013
نشرت بواسطة Unknown

لجنة طبية متخصصة من وزارة الصحة لدراسة ملفات الانتقال لأسباب مرضية الواردة على وزارة التربية الوطنية بناء على مقتضيات المذكرة الإطار رقم 2180 -3

تعلن وزارة التربية الوطنية عن تشكيل لجنة طبية متخصصة من وزارة الصحة سيعهد إليها دراسة ملفات الانتقال لأسباب مرضية التي وردت  على وزارة التربية الوطنية بناء على مقتضيات المذكرة الإطار رقم2180 -3 بتاريخ 25 أبريل 2013.
 
وستقوم هذه اللجنة بالإضافة إلى دراسة الملفات المذكورة بالمعاينة المباشرة لأصحاب هذه الملفات وذلك ابتداء من  يوم الاثنين  22 يوليوز 2013 على الساعة العاشرة صباحا بمقر مركز التكوينات والملتقيات الوطنية- شارع محمد بلحسن الوزاني - قرب بلدية الرباط حي النهضة.
 
ويتعين على المعنيين بالأمر الحضور مرفقين بجميع الوثائق المتعلقة بوضعيتهم الصحية ، وكل من تغيب عن موعد مثوله أمام اللجنة الطبية لن يؤخذ ملفه بعين الاعتبار.
 
ويمكن الاطلاع على لوائح الموظفين المعنيين بالأمر وكذا تواريخ المعاينة على الموقع الإليكتروني للوزارة:www.men.gov.ma
 
ويعتبر هذا الإعلان بمثابة استدعاء رسمي لأصحاب هذه الملفات من طرف الوزارة للمثول أمام اللجنة الطبية.


نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown على 8:11 ص. تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تتردد في ترك ردا على

0 التعليقات for " لجنة طبية متخصصة من وزارة الصحة لدراسة ملفات الانتقال لأسباب مرضية الواردة على وزارة التربية الوطنية بناء على مقتضيات المذكرة الإطار رقم 2180 -3 "

اترك الرد

الموسوعة الذهبية للطفل

موسوعة قصص نوادر جحا

موسوعة المكتبة الخضراء