نشرت في:الثلاثاء، 23 يوليو 2013
نشرت بواسطة Unknown

"لا هوادة" تساند الوفا ضدَّ قرار طردِه من الحزب


"لا هوادة" تساند الوفا ضدَّ قرار طردِه من الحزب


  أصدرت حركة لا هوادة بيانا بمناسبة تأجيل محكمة الاستئناف الإدراية بالرباط البث في قضية الدعوى التي رفعتها قيادات من حزب الاستقلال ضد القيادة الحالية حول طريقة انتخابها إلى غاية 16 شتنبر 2013، أكدت من خلاله تنديدها بقرار إحالة القيادي الرافض لتقديم استقالته محمد الوفا الذي لا يزال يشغل منصب وزير التربية الوطنية على " ما تُسمى الّلجنة الوطنية للتحكيم والتأديب".

    اعتبر البيان "قرار الطرد جاهزاً قبل أن تباشر اللجنة المذكورة البث في الموضوع"، و هو ما يؤكد حسب البيان نفسه "تصريح مسبق بالتهديد من طرف ّ المسؤول الأول الحالي لحزب الاستقلال [شباط]"، كما يوضحه كذلك " بلاغ اللجنة سواء من حيث اختيار التوقيت أو التاريخ". "  إضافة إلى كون "القيادة الحالية للحزب لا تتمتع بالاستقلالية الضرورية"، و هو ما أسفرت عنه " تحالفاتٌ مشكوك في مصداقيّتها وتصريحات أخرى تُحاول مسخ هوية الحزب بالادعاء أن حزب الاستقلال يملك نفس مشروعها المجتمعي" يقول البيان.

   توعدت حركة لا هوادة بـ "الرد بقوة على كل محاولات تستهدف المناضلات والمناضلين"، واصفة قرار طرد الوفا بـ"الانتقامي"، داعية "الاستقلاليين الصادقين" إلى " إلى التعبئة الشاملة لمواجهة حملات الاستهداف المتواصلة للعديد من الأطر والمناضلين بالعديد من الأقاليم والفروع".

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown على 7:55 ص. تحت سمات , , . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تتردد في ترك ردا على

0 التعليقات for ""لا هوادة" تساند الوفا ضدَّ قرار طردِه من الحزب"

اترك الرد

الموسوعة الذهبية للطفل

موسوعة قصص نوادر جحا

موسوعة المكتبة الخضراء