نشرت في:الخميس، 25 يوليو 2013
نشرت بواسطة Unknown

أكاديمية مكناس تصدر بيان حقيقة ردا على بيان نقابي

أكاديمية مكناس تصدر بيان حقيقة ردا على بيان نقابي



أصدرت الأكاديمية الجهوية للتربية الوطنية لجهة مكناس تافيلالت بيان حقيقة ردا على بيان نقابي أصدرته النقابة الوطنية للتعليم.


 وجاء في بيان الحقيقة، الذي صدر يوم الأربعاء 24 يوليوز، استنكار ورفض ما جاء في بيان النقابة الوطنية للتعليم التابعة للكونفدراليةالديمقراطية  للشغل، الذي صدر عقب لقاء عقده مدير الأكاديمية يوم 22 يوليوز، كما اتهم البيان النقابي بالافتراء المجاني وتضمنه لعدد من المغالطات، وأضاف بيان الأكاديمية أن غضبة النقابة المذكورة جاءت عقب طلب منها بتوفير مناصب إدارية لبعض رجال التعليم قصد تكليفهم بها وهو ما رفضته الأكاديمية، ليثور أحد أعضاء المكتب النقابي ويتفوه بعبارات لاأخلاقية، حسب بيان الحقيقة، وهو ما أدى إلى فض الاجتماع الذي استغرق زهاء ساعتين، ليتم إصدار البيان الذي تضمن اتهامات مجانية وفق بيان حقيقة الأكاديمية الذي حصلت عليه مكناس بريس وتنشره رفقة المقال.


ويأتي هذا الحدث امتدادا لسلسلة شد الحبل بين مدير الأكاديمية الجديد وعدد من النقابات منذ وصول المسؤول الجهوي إلى مقر الأكاديمية منذ بضعة شهور، حيث عرفت أيام تنصيبه الأولى صراعا مفتوحا بينه وبين موظفي الأكاديمية تطور إلى بيانات  وبيانات مضادة دعا بعضها لتدخل وزير التربية الوطنية. 

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown على 8:27 م. تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تتردد في ترك ردا على

0 التعليقات for "أكاديمية مكناس تصدر بيان حقيقة ردا على بيان نقابي"

اترك الرد

الموسوعة الذهبية للطفل

موسوعة قصص نوادر جحا

موسوعة المكتبة الخضراء