نشرت في:الاثنين، 8 يوليو 2013
نشرت بواسطة Unknown

نيابة التعليم بالجديدة تنظم حفل تتويج المتفوقين .. صور

 
  نظمت نيابة الجديدةوجمعيةتنمية التعاون المدرسي و بتعاون مع عمالة الإقليم حفل تتويج التلاميذ المتفوقين على صعيد نيابة الجديدة في الأسلاك التعليمية التلاث ، إبتدائي ، ثانوي إعدادي وثانوي تأهيلي ,

ترأس الحفل عامل الإقليم السيد معاد الجامعي و حضره عدد من الشخصيات المدنية والعسكرية والمنتخبين في مقدمتهم رئيس المجلس الإقليمي ورئيس المجلس البلدي إلى جانب الحضور المميز للأطر التربوية من مفتشين و مديرين و فاعلين يتقدمهم مدير الأكاديمية الجهوية للتعليم دكالة عبدة والنائب الإقليمي لنيابة سيدي بنور والنائب الإقليمي لنيابة أسفي  .

فيبداية الحفل رحب النائب الإقليمي في كلمةألقاها بالمناسبة ، بالحاضرين و ذكر بالظروف التي مرت بها السنة الدراسية و المجهودات التي يبدلها العاملون في قطاع التربية والتعليم منوها بالتلاميذ الذين حصلوا على نقط التميز في مختلف المستوايات و  الشعب التعليمية .

ومن جهته ، نوه السيد عامل الإقليم في كلة ألقاها بالمناسبة بنساء و رجال التعليم و أشاد بالمستوى الذي حصله تلاميذ و تلميذات نيابةالجديدة في إمتحانات باكلوريا 2013 حيث حصلت تلميذة على معدل 18,50 متأسفا لفقدان الجديدة الريادة بعدما حصل التلميذ العبادي أعلى معدل على الصعيد الوطني ، لكنه ، قال عامل الإقليم ، سلمناه لمدينة أسفي ليبقى في جهة دكالة عبدة .
وقد تخلل تقديم الجوائز للتلميذات والتلاميذ المتفوقين برسمالموسمالدراسي المنتهي ، تقديم فقرات فنية لتلميذات وتلاميذ المؤسسات التعليمية للتعليم العمومي و التعليم الخاص نالت إعجاب الحاضرين .

فيما يلي صور من الحفل :
 
 

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown على 3:41 ص. تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تتردد في ترك ردا على

0 التعليقات for "نيابة التعليم بالجديدة تنظم حفل تتويج المتفوقين .. صور "

اترك الرد

الموسوعة الذهبية للطفل

موسوعة قصص نوادر جحا

موسوعة المكتبة الخضراء