نشرت في:الأحد، 7 يوليو 2013
نشرت بواسطة Unknown

هل أخلف الوفا وعده؟

هل أخلف الوفا وعده؟


بعد سلسلة المحطات النضالية التي خاضها مناضلو ومناضلات تنسيقية معتقلي الزنزانة 9 الموسم الماضي، أقدمت وزارة التربية على إجراء وصف بالتعسفي حينها، ويقضي بعزل بعض الأساتذة العاملين بنيابة تاونات، وهو الأمر الذي خلف إمتعاضا وإستياء بالأوساط التربوية، وتضامنا غير مسبوق مع المتضررين..
وبعد مجموعة من اللقاءات النقابية أصدرت الوزارة الوصية بلاغا أكدت من خلاله تراجعها عن القرارات المذكورة، وتصحيحها لوضعية المعنيين، إلا أنه وبتاريخ 26 يونيو المنصرم توصلت ذة لبنى حليم من مجموعة مدارس ديدبة بنيابة تاونات برسالة تحت عدد 112301 من قسم التدبير المندمج لموظفي التعليم الإبتدائي بمديرية الموارد البشرية تؤكد قرار العزل، وبتعذر إرجاع المعنية لوظيفتها، مع العلم ان الأستاذة زاولت مهامها التربوية طيلة الموسم الدراسي الجاري في إنتظار الإفراج عن راتبها الشهري.. مع العلم أن محمد الوفا تعهد في لقاءات سابقة بالتراجع عن هذه القرارات، وهو الأمر الذي أكده مدير الموارد البشرية في ماي الماضي، لكن يبدو أن رئيس قسم التدبير المندمج لموظفي الإبتدائي كان له رأي آخر.
فهل أخلف الوفا وعده؟ وما مصير الأستاذة دونا عن باقي زملائها؟


نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown على 5:02 ص. تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تتردد في ترك ردا على

0 التعليقات for "هل أخلف الوفا وعده؟"

اترك الرد

الموسوعة الذهبية للطفل

موسوعة قصص نوادر جحا

موسوعة المكتبة الخضراء