نشرت في:الاثنين، 1 يوليو 2013
نشرت بواسطة Unknown

وزارة الوفا تخلف وعدها مع رجال ونساء التعليم بخصوص الإعلان عن نتائج الحركة الانتقالية الوطنية


2في الوقت الذي انتظر فيه العديد من نساء ورجال التعليم المشاركين في الحركة الانتقالية الوطنية أن تعلن الوزارة عن هذه النتائج في أجل قياسي بالمقارنة مع السنوات الماضية، لكون تعبئة طلبات هذه الحركة تم هذه السنة عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بذلك،خاب ظن هؤلاء المشاركين بسبب التأخر في الإعلان عن النتائج إلى حد الآن ، ومنهم من تساءل : كيف يطلب منا أن نعبئ طلبات المشاركة في الحركة الانتقالية الجهوية ونحن لم نطلع على المناصب الشاغرة وكذا على نتيجة الحركة الوطنية؟

وصرحت مصادر فضلت عدم الكشف عن هويتها لتربويات، أن هناك مشاكل تقنية وعيوب جمة ومؤاخذات كثيرة على البرنام المعتمد هذه السنة في إجراء هذه العملية، وخاصة أن هذا البرنام لم يخضع لتجريب جزئي قبل التعميم حتى يتم تصحيح الثغرات الموجودة فيه، تضيف نفس المصادر.  وفي نفس السياق هناك من المشاركين  من يشكك في الطريقة التي  تتم بها معالجة  طلباتهم حيث تبقى إمكانية التلاعب بالمعلومات واردة ،من جهة أخرى، هناك من نوه بهذه التجريبة الفريدة  في   المعالجة الإلكترونية  للطلبات  عبر النت، فرغم التأخير في الإعلان عن النتائج، فالمهم عندهم  أن تكون نزيهة وشفافة،  ولسان حالهم يقول" لازربة على الصلاح".

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown على 11:32 ص. تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تتردد في ترك ردا على

0 التعليقات for " وزارة الوفا تخلف وعدها مع رجال ونساء التعليم بخصوص الإعلان عن نتائج الحركة الانتقالية الوطنية "

اترك الرد

الموسوعة الذهبية للطفل

موسوعة قصص نوادر جحا

موسوعة المكتبة الخضراء