نشرت في:الخميس، 4 يوليو 2013
نشرت بواسطة Unknown

عزل أستاذة تعمل بـ م/م ديدبة بنيابة تاونات

wafa men 


. السيد الوزير يقرر أمرا والسيد بنزرهوني رئيس قسم التدبير المندمج ينفذ نقيضه.
خلافا لما تعهد به السيد محمد الوفا وزير التربية الوطنية في اللقاءات التي جمعته بالمكتب الوطني للجامعة الوطنية للتعليم وبالمكتب الجهوي للجامعة بجهة تازة الحسيمة تاونات بمقر عمالة تاونات، وعلى نقيض ماجاء في البلاغ الذي أصدرته الوزارة على خلفية قرارات العزل التي اتخذتها في حق أساتذة ديدبة نيابة تاونات إثر انخراطهم في إضرابات الزنزانة 9، حيث أكدت الوزارة تراجعها عن هذه القرارات وتصحيحها لوضعية المعنيين بالأمر.

خلافا لذلك توصلت الأستاذة لبنى حليم العاملة بمجموعة مدارس ديدبة برسالة تحت رقم 112301 مؤرخة بتاريخ26 يونيو 2013 موقعة بتفويض من السيد الوزير من طرف السيد محمد بنزرهوني رئيس قسم التدبير المندمج لموظفي التعليم الابتدائي بمديرية الموارد البشرية بالوزارة، يؤكد فيها قرار العزل الذي اتخذته الوزارة في حق الأستاذة ويخبرها بتعذر إرجاعها إلى وظيفتها، رغم أنها زاولت عملها طيلة هذا الموسم بدون انقطاع وبدون أجرة،لذلك فالأستاذة تتساءل عن مصير مستقبلها والشغيلة التعليمية تتساءل معها عن الاجراءات التي اتخذتها الوزارة في حق الأستاذة وتطالب بإرجاعها إلى عملها والإفراج عن اجرتها المتوقفة منذ أشهر وللإشارة فإن السيد شفيق أزبة مدير الموارد البشرية بوزارة التربية الوطنية في لقاء جمعه مع المكتب الجهوي للجامعة الوطنية للتعليم بجهة تازة الحسيمة تاونات جرسيف بمقر الاكاديمة بالحسيمة خلال شهر ماي الماضي في إطار جولته، أكد لأعضاء المكتب أن الوزارة قررت التراجع عن كل قرارات العزل المتخذة في حق أساتذة ديدبة المنخرطين في إضرابات الزنزانة 9 الموسم الماضي.
عن موقع الجامعة الوطنية للتعليم

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown على 5:39 م. تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تتردد في ترك ردا على

0 التعليقات for "عزل أستاذة تعمل بـ م/م ديدبة بنيابة تاونات"

اترك الرد

الموسوعة الذهبية للطفل

موسوعة قصص نوادر جحا

موسوعة المكتبة الخضراء