نشرت في:الخميس، 29 أغسطس 2013
نشرت بواسطة Unknown

البام يطالب باستقالة فورية بوزيري التعليم الوفا والداودي وهذا الاخير يعد بفضح المستور زمن اخشيشن (قيادي البام)


البام يطالب باستقالة فورية بوزيري التعليم الوفا والداودي وهذا الاخير يعد بفضح المستور زمن اخشيشن (قيادي البام)


طالب المريزق المصطفى، رئيس منتدى الأصالة والمعاصرة لأساتذة التعليم العالي والبحث العلمي، الوفا والداودي بالاستقالة الفورية على إثر ما وصلت إليه الأوضاع التعليمية في البلاد، مضيفا "لو كنا في بلد يحترم فيه الوزراء أنفسهم، لقدم الوزيران استقالتهما لنبدأ صفحة جديدة تكون بدايتها ندوة وطنية حول المدرسة و مكانتها في المغرب".

 

ويأتي تصريح المريزق في سياق النقاش الوطني العمومي حول السياسات العمومية المتعلقة بقضية التعليم، و تفاعلا مع خطاب الملك محمد السادس بمناسبة ثورة الملك والشعب مساء الثلاثاء 20 غشت، طالب منتدى الأصالة و المعاصرة لأساتذة التعليم العالي والبحث العلمي بجعل المنظومة التعليمية، منظومة للعقل و للمستقبل، مخطط لها، منفتحة ومتفتحة، منظمة ومتطورة، متجددة حسب المتطلبات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية التي تحددها السياسة الوطنية وذلك من أجل تكوين الكفاءات وتطويرها، والإسهام في التطورات العلمية والتقنية والمهنية والاقتصادية والثقافية، خدمة للتنمية الاقتصادية و الاجتماعية، والتمكن من العلوم والتقنيات و المهارات، وتنميتها بواسطة البحث و الابتكار.

وقال مقرب من وزير التعليم العالي وتكوين الأطر ل"كود" ان الوزير سيكشف فضائح الوزارة ايام كان احمد اخشيشن القيادي في البام وزيرا لنفس القطاع، وكان الداودي اكتفى بنشر بعض الفضائح خلال بداية ولايته لكن اوامر أعطيت له بالكف عن ذلك

 

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown على 8:08 ص. تحت سمات , . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تتردد في ترك ردا على

0 التعليقات for " البام يطالب باستقالة فورية بوزيري التعليم الوفا والداودي وهذا الاخير يعد بفضح المستور زمن اخشيشن (قيادي البام) "

اترك الرد

الموسوعة الذهبية للطفل

موسوعة قصص نوادر جحا

موسوعة المكتبة الخضراء