نشرت في:الخميس، 29 أغسطس 2013
نشرت بواسطة Unknown

هذه مواعيد إيداع طلبات الترشيح و إجراء إمتحانات المراكز الجهوية للتعليم


  حددت وزارة التربية الوطني تاريخ 22 أكتوبر القادم كموعد لإيداع طلبات الترشيح لولوج المراكز الجهوية لمهن التربية والتعليم بدل التاريخ المعلن عنه سابقا فيما ستجرى المباراة يومي 03 و 04 نونبر القادم .
 
وقد أعلن السيد محمد الوفا عن هذه المواعيد ضمن عدد من القرارات ذات الصلة يوم أمس بالرباط في اللقاء التشاوري الذي جمعه بمسؤولي المجلس الأعلى للتعليم بقاعة الندوات بالرياض و الذي خصص للتداول حول مضامين الخطاب الملكي الأخير .
  وستسرع الوزارة وثيرة المفاوضات مع وزارة المالية المتعلقة بتحديد الميزانية المخصصة لتغطية وتجهيز أماكن إجراء المباراة والتي من المنتظر أن تستقبل زهاء 100 ألف مترشح ، نظرا لكون الوزير قد ألغى الإنتقاء في تصريح له في البرلمان بعدما حددت وزارة المالية عدد المناصب المتبارى حولها في بداية العام الجاري .
 

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown على 7:45 ص. تحت سمات , , . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تتردد في ترك ردا على

1 التعليقات for " هذه مواعيد إيداع طلبات الترشيح و إجراء إمتحانات المراكز الجهوية للتعليم "

  1. Ironing - Titanium Stud Earrings
    Ironing, made of titanium steel in Solingen, Germany, made this piece of leather, made of steel for ford edge titanium 2019 the best fit, comfort rainbow titanium and protection. The titanium charge rubber Material: SteelHandle Type: SteelMeasurement: 1.5” (2”) x titanium joes 0.6” (25”)Weight: 5.2” (23”) x 0.6” (24”) Rating: titanium ion color 4.5 · ‎4 reviews · ‎$8.95 to $24.00 · ‎In stock

اترك الرد

الموسوعة الذهبية للطفل

موسوعة قصص نوادر جحا

موسوعة المكتبة الخضراء