نشرت في:الأحد، 30 يونيو 2013
نشرت بواسطة Unknown

الطاهيري للتعليم الخاص بتنغير تحتفي بتلاميذها في نهاية السنة الدراسي




احتضنت قاعة المركب التربوي والاجتماعي بتنغير، مساء الجمعة  28/06/2013 حفل نهاية السنة  الدراسية، من تنظيم  مؤسسة الطاهيري الخاصة  للتعليم الأولي والابتدائي .


 انطلق الحفل  كما جرت العادة بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ، تلتها  لوحة فنية بعنوان : " حيو الملك " متبوعة بالنشيد الوطني من أداء  تلاميذ وتلميذات  المؤسسة  .


 ألقت بعد ذلك  مديرة المؤسسة الكلمة الافتتاحية  بهذه المناسبة، لتسلم  الكلمة لجمعية آباء وأولياء التلاميذ، الذين أثنوا على المجهودات التي تبذلها المؤسسة في توفير الظروف الملائمة، ورحبوا بالآباء وأولياء الأمورعلى حضورهم خاصة الأمهات اللواتي  حضرن بكثافة، تفاعلنطيلة الحفل  بقوة وتشجيع مستمر مع جميع فقرات الحفل .


تخلل الحفل فقرات متنوعة من تقديم تلاميذ وتلميذات  المؤسسة، شملت عروض مسرحية وفكاهية، ولوحات فنية،  وأداءات فردية، وعرض أزياء الأطفال... ، في جو امتزج فيه  الغناء بالموسيقى والرقص بالأنشودة ،مست قضايا  هادفة ومتنوعة ؛ فمن القضايا الوطنية والمحلية ثقافية واجتماعية،  إلى قضايا إسلامية وإنسانية، أبدعوا فيها بعناوين متعددة، وباللغات العربية والأمازيغية والحسانية  والفرنسية والإنجليزية .


وخلال الحفل توج تلاميذ وتلميذات المستوى سادس ابتدائي، بتوزيع الشواهد التقديرية عليهم، وباسمهم ألقت إحدى التلميذات كلمة شكر وتقدير للمؤسسة وللآباء والأمهات وأولياء الأمور .


أسدل الستار عن الحفل  بإجراء قرعة " جائزة العائلة " عبارة عن طاولة ممتازة مصنوعة  من الرخام مقدمة من طرف المؤسسة ، أسفرت عن فوز عائلة ولي أمر التلميذ مراد احسيس ، وقدمت له المؤسسة بحضور والدته وولي  أمره  وعائلته التعازي الحارة بوفاة والده منذ حوالي شهر .


وجدير بالذكر  أن  مؤسسة الرواسي  الخاصة بدورها نظمت حفل نهاية السنة بنفس المركب يوم الخميس الماضي .


وتشهد هذه الأيام أمسيات ختامية بمناسبة السنة الدراسية في العديد المؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية بتنغير، في ظل انتظار الحفل العام لمندوبية وزارة التربية الوطنية لتتويج المتفوقين على الصعيد الإقليمي لحد الآن .


وهذا  جانب من صور  الحفل :















نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown على 4:01 ص. تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تتردد في ترك ردا على

0 التعليقات for "الطاهيري للتعليم الخاص بتنغير تحتفي بتلاميذها في نهاية السنة الدراسي"

اترك الرد

الموسوعة الذهبية للطفل

موسوعة قصص نوادر جحا

موسوعة المكتبة الخضراء