نشرت في:الأحد، 30 يونيو 2013
نشرت بواسطة Unknown

وزارة الوفا تتلاعب بأعصاب الأساتذة




 نتائج الحركة الإنتقالية الوطنية, تاريخ توقيع محاضر الخروج، الشغل الشاغل لرجال و نساء التعليم هذه الأيام الصيفية، الأغلبية جالسة أمام شاشات الحاسوب في انتظار المستجدات و الوزارة "ضاربة الطم " لم تصدر أي بلاغ أو توضيح  عل الأقل بخصوص نتائج الحركة الوطنية التي من المفروض أن تظهر قبل تعبئة الحركة الجهوية.

 

كل هذه المعانات مع مماطلة الوزارة كم و الموقع المخصص لتعبئة الحركة كم آخر، بطأ السيرفر و تعطله من حين لآخر جعل الأساتذة يمضون اليوم كله من أجل تعبئة مطبوع الحركة في الوقت الذي لا يجب أن تتعد فيه تلك العملية عشرة دقائق مع العلم أن الوزارة وقعت شراكة مع شركة ميكروسوفت أي من المفروض أن تستفيد من سيرفر عالي الجودة وخدمات أمريكية الصنع.

 

لازلنا في مغرب دب الحلزون، نرفض التطور ونتوهم أننا في الطريق إليه، التطور يستلزم الإيمان به، و الإيمان به يستلزم تغير العقليات، الحمدلله أن العالم أصبح مفتوحا و الانترنيت لايتحكم فيه مسؤولونا لو كان كذلك و والله لاشفتيه بدعوى انه سلاح ذوحدين فالدول المتخلفة دائما تخاف من سلاح ذو حدين ولاتفعل شيئا لجعله ذو حد واحد.


نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown على 4:00 ص. تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تتردد في ترك ردا على

0 التعليقات for "وزارة الوفا تتلاعب بأعصاب الأساتذة"

اترك الرد

الموسوعة الذهبية للطفل

موسوعة قصص نوادر جحا

موسوعة المكتبة الخضراء