نشرت في:الأربعاء، 17 يوليو 2013
نشرت بواسطة Unknown

خطأ إداري يقصي أستاذ من الحركة الانتقالية ويحرمه من حوالة شهر يونيو 2013

ERREUR


فوجئ السيد ( م. أ ) أستاذ الثانوي التأهيلي تخصص الاقتصاد و التسيير بثانوية التميز، نيابة وزارة التربية الوطنية كلميم (أكاديمية جهة كلميم السمارة)، بعدم تلبية طلبه في الحركة الانتقالية الوطنية رغم أحقيته في منصب بثانوية المسيرة الخضراء بنيابة اقليم تيزنيت (أكاديمية جهة سوس ماسة درعة)، اضافة إلى توقيف حوالة شهر يونيو 2013.....

وعند استفساره للمصالح الإقليمية و الجهوية، اتضح للمعني بالأمر أنه تم إغفاله في الإحصاء التربوي، و أثناء مسك المعطيات بالمصلحة المختصة بنيابة كلميم، لم يتم احتساب الموسمين الدراسيين (2007/2008 و 2008/2009) اللذين عملهما بثانوية عقبة بن نافع التأهيلية نيابة آسا الزاك، قبل تكليفه من لدن المصالح الجهوية للأكاديمية بتاريخ 29 شتنبر 2009 للتدريس بشهادة التقني العالي شعبة التدبير السياحي بالثانوية التقنية آنذاك.

ولتدارك هذا الخطأ الإداري و انصاف المعني بالأمر من الضرر الذي لحقه، تم رفع تظلم في الموضوع عبر السلم الإداري بتاريخ 05 يوليوز 2013، إلى المصالح المركزية.

و تجدر الإشارة إلى أن المعني بالأمر قد حضر أشغال اللجنة الوطنية المكلفة بتدبير الامتحانات الاشهادية لنيل شهادة التقني العالي في كل اطوارها و سلمت بموجبه شواهد الحضور من طرف مدير المركز الوطني للتقويم والامتحانات التابع لوزارة التربية الوطنية بالرباط.

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown على 2:03 م. تحت سمات , . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تتردد في ترك ردا على

0 التعليقات for " خطأ إداري يقصي أستاذ من الحركة الانتقالية ويحرمه من حوالة شهر يونيو 2013 "

اترك الرد

الموسوعة الذهبية للطفل

موسوعة قصص نوادر جحا

موسوعة المكتبة الخضراء