نشرت في:الخميس، 11 يوليو 2013
نشرت بواسطة Unknown

رابطة التعليم الخصوصي بجهة دكالة عبدة تخصص شيكا بقيمة 20ألف درهم لهند صافي

رابطة التعليم الخصوصي بجهة دكالة عبدة تخصص شيكا بقيمة 20ألف درهم لهند صافي 


كانت رابطة التعليم الخصوصي بجهة دكالة عبدة حاضرة بثقلها في الحفل الذي نظمته النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بتنسيق مع ولاية جهة دكالة على شرف المتفوقين والمتفوقات من التلاميذ والتلميذات بالقاعة الكبرى بمدينة القتنون والثقافات مساء يوم الاثنين الأخير والذي ترأسه كل من والي جهة دكالة عبدة عامل إقليم آسفي ومدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة دكالة عبدة والنائب الإقليمي لوزارة الربية الوطنية بآسفي .

حضور الرابطة جاء من أجل تسليم شيك مالي قيمته 20 ألف درهم للتلميذة هند صافي التي حصلت على أعلى معدل على الصعيد الوطني في امتحانات الباكالوريا بحصولها على معدل 19،05،بحيث تسلمت المعنية بالأمر الشيك رفقة والديها من يدي ممثلين عن الرابطة،بحيث أكد أحمد الحمدوني عضو مكتب الرابطة في تصريح أدلى به للموقع على أن هاته البادرة تعتبر تشجيعا لكل التلاميذ النوابغ ن وأن هذه البادرة جاءت اعترافا بالمجهودات التي قامت بها التلميذة هند صافي التي شرفت مدينة آسفي والجهة ككل،متمنيا لها مسيرة دراسية موفقة،والتوفيق والنجاح لجميع التلاميذ والتلميذات .

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown على 11:41 ص. تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تتردد في ترك ردا على

0 التعليقات for "رابطة التعليم الخصوصي بجهة دكالة عبدة تخصص شيكا بقيمة 20ألف درهم لهند صافي"

اترك الرد

الموسوعة الذهبية للطفل

موسوعة قصص نوادر جحا

موسوعة المكتبة الخضراء