نشرت في:الثلاثاء، 9 يوليو 2013
نشرت بواسطة Unknown

الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة تادلة أزيلال تحتفي بالتلاميذ المتفوقين

الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة تادلة أزيلال تحتفي بالتلاميذ المتفوقين

 
دأبا على عادة محمودة كرستها الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة تادلة أزيلال، وانسجاما مع توجهات وزارة التربية الوطنية التي تحث على تثمين نتائج التلاميذ المتفوقين، و اعترافا بالمجهودات التي بذلها المتفوقون خلال الموسم الدراسي 2012-2013، وتوجوها بالحصول على معدلات سنوية بوأت أكاديمية جهة تادلا أزيلال الصدارة وطنيا في امتحانات شهادة الباكلوريا برسم دورة يونيو 2013، نظمت الأكاديمية حفل نهاية السنة الدراسية على شرف نخبة من التلميذات والتلاميذ المتميزين انسجاما والاستراتيجية التي تنهجها إدارة الأكاديمية لترسيخ ثقافة التفوق والتميز.

وإذ تنظم الأكاديمية الجهوية حفل التميز السنوي، شكر مدير الأكاديمية نساء ورجال التعليم، وكذا الأطر التربوية والإدارية التي تعمل بدون كلل أو ملل، بل في طبيعة صعبة للارتقاء بمنظومة التربية والتكوين بالجهة لتشجيع المتمدرسين على البذل والعطاء ومنح الحياة المدرسية نفسا جديدا من خلال تنشيط المؤسسات التعليمية ومساعدة تلاميذتها على الانفتاح على العالم الخارجي ما يساهم في تطوير مكتسبات التلاميذ وتقوية قدراتهم الفردية لمواجهة تحديات المستقبل.

ونوه مدير الأكاديمية بالتلميذات والتلاميذ المتفوقين في مختلف المسالك والأسلاك برسم الموسم الدراسي 2012- 2013، وبارك المجهودات التي بذلوها خلال موسم حافل بالعطاء مثمنا النتائج المرضية التي منحت الأكاديمية الصدارة وطنيا.
واعتبر مدير الأكاديمية النتائج التي حصل عليها التلاميذ المتفوقون بجهة تادلة أزيلال تتويجا لعمل أستاذات وأساتذة الجهة، وتثمينا لكل جهود الأطر الإدارية والمراقبة التربوية الذين يعملون على تقويم الاختلالات التربوية لبث نفس جديد في منظومة التربية والتكوين بالجهة سيما أن العصر الحالي عصر الجودة والأداء النوعي.

وفي ختام حفل التميز السنوي، وبعد رصد النتائج المشرفة التي حصلت عليها التلميذات والتلاميذ في مختلف الأسلاك والشعب بجهة تادلة أزيلال، سلمت للمتفوقات والمتفوقين الحاصلين على أعلى معدل جوائز قيمة تشجيعا لهم على مواصلة عملهم وتحقيق نتائج أفضل.
الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة تادلا أزيلال

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown على 4:13 ص. تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تتردد في ترك ردا على

0 التعليقات for "الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة تادلة أزيلال تحتفي بالتلاميذ المتفوقين"

اترك الرد

الموسوعة الذهبية للطفل

موسوعة قصص نوادر جحا

موسوعة المكتبة الخضراء