نشرت في:الثلاثاء، 9 يوليو 2013
نشرت بواسطة Unknown

شباط يجتمع بوزراء "الاستقلال" والوفا غير معني بالاستقالة

شباط يجتمع بوزراء "الاستقلال" والوفا غير معني بالاستقالة


قالت مصادر استقلالية إن الأمين العام لحزب الاستقلال حميد شباط، عقد لقاءا صبيحة اليوم، مع وزراء الحزب لأجرأة استقالاتهم من الحكومة التي يقودها عبد الإله بنكيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية.

وقال مصدر مقرب من شباط، إن جميع الوزراء حضروا اللقاء، باستثناء وزير التربية الوطنية محمد الوفا، الذي تغيب عن اللقاء رغم إبلاغه هاتفيا بضرورة الحضور، يضيف ذات المصدر، الذي أفاد أن استقالات وزراء الحزب وُقِّعت، مؤكدا أنهم سيقدمونها لرئيس الحكومة قبل الساعة الثانية عشر من منتصف اليوم الثلاثاء.
وعلاقة بوزير التربية الوطنية، قال مصدر مقرب من الوزير لهسبريس إنه غير معني بقرار الأمين العام للحزب، مؤكدا أنه سيحضر للجلسة الأسبوعية لأسئلة الشفوية بمجلس المستشارين وسيمارس أعماله بشكل عادي.

وكان حزب الاستقلال قد أعلن أمس، أن وزراءه سيستقيلون اليوم الثلاثاء من الحكومة، تنفيذا لقرار المجلس الوطني لحزب الاستقلال يوم 11 ماي الماضي بالانسحاب من حكومة بنكيران.

وجاء الإعلان عن هذا القرار في ختام اجتماع عقدته اللجنة التنفيذية، لحزب الاستقلال، مساء أمس الاثنين، حيث أفاد بيان صادر عن الحزب بأن "وزراء حزب الاستقلال سيقدمون استقالتهم الجماعية لرئيس الحكومة على أن يقدمها إلى صاحب الجلالة طبقا للدستور".

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown على 4:25 ص. تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تتردد في ترك ردا على

0 التعليقات for "شباط يجتمع بوزراء "الاستقلال" والوفا غير معني بالاستقالة"

اترك الرد

الموسوعة الذهبية للطفل

موسوعة قصص نوادر جحا

موسوعة المكتبة الخضراء